تحميل قوالب بحث الشهادة الاعدادية pdf موقع وزارة التربية والتعليم

تحميل قوالب بحث الشهادة الاعدادية pdf موقع وزارة التربية والتعليم
تحميل قوالب البحث الشهادة الاعدادية pdf من موقع وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=256562
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من السطور التالية تحميل قوالب البحث الشهادة الاعدادية pdf من موقع وزارة التربية والتعليم حيث يستعد الطلاب للأنتهاء من عمل مشروع البحث وتسليمه في المنصة الالكترونية المحددة.

 

يبدأ الطلاب من جميع المراحل الدراسية من اليوم السبت 9 مايو رفع الابحاث على منصة ادمودو الالكترونية حتى يوم 16 من مايو الجاري كى يتمكن الطالب من تخطي العام الحالي بنجاح.

تحميل قوالب البحث الشهادة الاعدادية

قامت وزارة التربية والتعليم بشرح طريقة رفع الابحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية بالتفصيل تيسيرا على الطلاب كى يتعرفوا على الطريقة الصحيحة لرفع مشروع البحث على المنصة الالكترونية.

عرضت وزارة التعليم على الموقع الرسمى للوزارة نماذج للابحاث العلميةوقوالب جاهزة للتحميل والتعديل عليها لجميع الطلاب في كل الصفوف الدراسية ويمكن الدخول من هــــــــنا لتحميل القوالب لطلاب المرحلة الاعدادية بصيغة pdf وهي قوالب للثلاثة مشاريع المحددة للمرحلة.

ونعرض لكم من موقع صباح مصر ابحاث استرشادية لجميع المراحل كاملة المقدمة والنتائج والعناصر التى حددتها وزارة التعليم لعمل مشاريع الابحاث للطلاب بسهولة.

المكتبة الرقمية طريقة التسجيل

فعلت وزارة التعليم رابط المكتبة الرقمية الالكترونية ويمكن الدخول عليها من هــــــنا  لجميع الطلاب ونستكمل خطوات التسجيل بالضغط علي كلمة ذاكر الان ثم نختارالصف الدراسي ثم نختار الماده الدراسية التى يرغب الطالب في عرض محتوي علمي عنها سوف يظهر للطالب الموضوعات المتعلقه بهذه المادة بطرق مختلفة.

موضوعات متعلقة:

طريقة التسجيل الصحيحة على المنصة الإلكترونية edmodo

هنا رابط المكتبة الرقمية ابحاث الصفوف الاعدادية 2020