اخبار التعليم

تحميل قوالب الابحاث العلمية لجميع الصفوف الدراسية جاهزة من الوزارة بصيغة pdf

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل الأبحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية للعمل علي سرعة تجهيز الابحاث وتقديمها للوزارة للتقييم وذالك لتجاوز العام الدراسي الحالي بالنجاح.

وأعتمدت وزارة التربية والتعليم نظام الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية قدرات خاصة فقط بديلا للامتحانات التحريرية للفصل الدراسي الثاني خوفا علي سلامتهم من فيرس كورونا المستجد الذي يهدد إستقرار أوضاع البلاد الداخلية في الفترة الحالية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد بداية تسليم الابحاث العلمية لجميع الطلاب حيث حددت اليوم السبت الموافق 9 مايو تسليم ابحاث الصف الثالث الابتدائي والصف الاول الاعدادي والصف الاول الثانوي، ويوم الاحد 10 مايو الصف الرابع الابتدائي والثاني الاعدادي والاول الثانوي، ويوم الاثنين 11 مايو الصف الخامس والثالث الاعدادي والثاني الثانوي.

وأكدت الوزارة أن الطلاب الذي سيمتنعوا من تسليم البحث العلمي لتقييمه سيلزموا بالدخول إلي امتحانات الدور الثاني الورقية لمعرفة موقفهم من النجاح أم عدمه في السنة الدراسية الجارية.

قوالب الابحاث العلمية لجميع المراحل لإنشاء البحث العلمي

وأشارت الوزارة أن يجب علي الطلاب الذي سيسلموا البحث إلكترونيا كتابة البحث علي قوالب البحث الجاهزة التي أعلنت عنها حيث نشرت جميع قوالب الابحاث الخاصة بجميع المراحل الدراسية للعمل علي سرعة كتابة الابحاث ويمكن تحميل قوالب البحث من هنا.

وحذرت الوزارة من تطابق نماذج الابحاث لطالب مع طالب أخر وأن سيكون في تلك الحالة البحث مرفوض وسيلزم الطالب بإعادة كتابته مره أخري.

هشام عباس

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

دقيقة واحدة ago

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

ساعة واحدة ago