المكتبة الرقمية PDF تحميل قوالب البحث لطلاب الصف الثالث الاعدادى

المكتبة الرقمية PDF تحميل قوالب البحث لطلاب الصف الثالث الاعدادى
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=255535
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط المكتبة الرقمية ذاكر الان التي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إنطلاقها لتكون وسيلة للتعلم عن بعد المبادرة الجديدة التي طرحها الدكتور طارق شوقي لإستكمال الخطة المنهجية العام الدراسي الجاري.

وأقرت وزارة التربية والتعليم نظام الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني بديلا للامتحانات التقليدية نظرا للظروف الصحية التي تضرب البلاد في الفترة الحالية بسبب فيرس كورونا المستجد.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن قوالب الابحاث العلمية الجاهزة لكل الصفوف الدراسية للعمل علي سرعة إنشاء الابحاث وكتابتها علي القوالب وتسليمها للوزارة لتقييمها قبل يوم 16 من شهر مايو قبل إغلاق باب تسليم الابحاث العلمية، ويمكنك تحميل قوالب الابحاث الصف الثالث الاعدادي وجميع الصفوف الدراسية من هنا

رابط المكتبة الرقمية لإنشاء الأبحاث العلمية

وفعلت وزارة التربية والتعليم رابط المكتبة الرقمية لمساعدة الطلاب في إستكمال الابحاث العلمية نظرا ما تمتلكه من كم معلومات علمية هائلة في جميع المواد الدراسيه.

ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي المكتبة الرقمية من هنا ثم الضغط علي زر ذاكر الان ثم حدد المرحلة الدراسية التي تدرس بها ثم المادة العلمية التي تريد مذاكرتها إلكترونيا.