تحميل توزيع منهج شهر مارس للصف الثاني الاعدادي استعداداً للاختبار الشهري الاول بالترم الثاني 2021

تحميل توزيع منهج شهر مارس للصف الثاني الاعدادي استعداداً للاختبار الشهري الاول بالترم الثاني 2021
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=450253
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

توزيع منهج شهر مارس للصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2021، يتاح تحميله من خلال موقع صباح مصر، الذي يعمل على توفير كل ما يؤهل الطلاب لدخول امتحانات الترم الثاني الموحدة، المقرر أن تتم في نهاية كل شهر من الشهور الثلاثة التابع لهم الترم الثاني 2021، وهذا ما أعلن عنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأحد الموافق 14 من شهر فبراير الماضي 2021.

موعد امتحان شهر مارس 2 اعدادي

وفي سياق متواصل نوضح لكم طلابنا موعد امتحان شهر مارس 2 اعدادي، وذلك بعد ارتفاع معدل بحث الطلاب وأولياء الأمور في أن واحد عن الموعد الامتحانات متعددة التخصصات في يوم واحد وورقة واحدة، بجانب أنه سوف يتم اضافة النتيجة إلى النتيجة النهائية، لهذا يرغب الطلاب بالتعرف على الموعد المحدد لها، ومن المؤكد إنطلاقة غدا الثلاثاء المقبل الموافق 30 من نفس الشهر المذكور.

توزيع منهج شهر مارس للصف الثاني الاعدادي

ومن جانبنا نعرض لكم طلابنا توزيع منهج شهر مارس للصف الثاني الاعدادي، كي يتمكن الطلاب من التعرف عليه لتحديد ما يتم مذاكرته، استعداداً للاختبار الشهري الاول بالترم الثاني 2021، الذي لا يتبقى عليها سوى ساعات قليلة، وإليكم طلابنا التوزيع وهو كالتالي :

– اللغة العربية : (القراءة والنصوص : الكنز قبل أن يضيع – الخلق… كنز لا يفنى، النحو : التمييز، قصة كفاح شعب مصر الفصل 7،8).

– الجبر والإحصاء : (التحليل بالتقسيم، التحليل باكمال المربع، حل المعادلة من الدرجة الثانية في متغير واحد جبريًا، القوى الصحيحة غير السالبة والسالبة في ح).

– توزيع مادة الهندسة والقياس : (مساحات بعض الأشكال الهندسية، التشابه ونظريات فيثاغورس وإقليدس) .

– منهج الانجليزي :unit 13 + unit 14 + review e unit 15.

– توزيع العلوم : (الحركة الدورية، الحركة الاهتزازية) .

– توزيع مادة التاريخ : (الدولة الأيوبية، دولة المماليك، روائع الحضارة الإسلامية، روائع الحضارة الإسلامية في الحكم والإدارة) .

– توزيع مادة الجغرافيا: (المحاصيل الزراعية- خيرات في أرضنا، المعادن ومصادر الطاقة، الثروة الحيوانية والسمكية في وطننا العربي، ثروات الوطن العربي) .

توزيع منهج شهر مارس 2021 للصف الثاني الاعدادي

توزيع منهج شهر مارس 2021 للصف الثاني الاعدادي

اقرأ ايضا

معرفة توزيع منهج شهر مارس للصف السادس الابتدائي استعداداً للاختبار الشهري الاول بالترم الثاني 2021