تحت شعار ذاكر الان رابط الدخول علي المكتبة الرقمية study.ekb.eg لإعداد البحث العلمي

تحت شعار ذاكر الان رابط الدخول علي المكتبة الرقمية study.ekb.eg  لإعداد البحث العلمي
رابط المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=241063
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تحت شعار ذاكر الان يقدم موقعنا خلال السطور القادمة رابط المكتبة الرقمية المخصص لمساعده الطلاب في إعداد البحث العلمي الذي اعلن عنه الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم مؤخرا الذي يعرض مدينه عن اداء الامتحانات الخاصه بالفصل الدراسي الثاني بسبب الازمه التي تشهدها البلاد كل دول العالم.

حيث تتخذ كل دول العالم الإجراءات الوقائية و الإحترازية من تعليق الدراسه وإلغاء الإمتحانات وتحول العملية العلمي إلى التعلم عن بعد تقديم ابحاث كبديل عن أداء الإمتحانات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وكذلك أعضاء هيئة التدريس و المنظومة التعليمية بشكل كامل.

فيمكنك الإنتقال إلى موقع المكتبة الرقمية على شبكه الانترنت من خلال الرابط التالي https://study.ekb.eg حيث يمكنك الإستمتاع بكل المواد الدراسية بشكل بسيط ويسير لكل مرحلة تعليميه بشكل متخصص وذلك ان لإعداد المنصه لتكون بنفسه التعلم عن بعد تستخدمها الوزاره كبديل عن العملية التعليمية بعد تعليق الدراسة والغاء الإمتحانات.

كما يمكنك أيضا الإعتماد على تلك المنصه أو الموقع الإلكتروني في إعداد المشروع البحثي أو البحث العلمي الذي تتطلبه الوزارة و يجب تقديمه قبل 15 من مايو القادم وفقاً للتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .

 

إقرأ أيضا