اخبار التعليم

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنى سويف الترم الثاني 2020

يتابع الآن الأهالي والطلاب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام 2020 في محافظة بني سويف، وذلك بعد انتهاء تسليم الأبحاث منذ 18 مايو، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم  بالمحافظة أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، بعد اعتمادها من محافظ بني سويف، وسوف يتم رفعها على منصة ادمودو التابعة لوزارة التربية والتعليم.

يأتي ذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن تقديم مشروعات بحثية من قبل طلاب الشهادة الإعدادية، بدلاً من الامتحانات التقليدية، بسبب الظروف الراهنة التي يتعرض لها العالم، مع مراعاة القواعد المطلوبة في كل بحث والتي حددتها الوزارة.

نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بني سويف

استعدت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة بني سويف للإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية الترم الثاني، وذلك بعد الانتهاء من تقييم وتصحيح الأبحاث التي قام الطلاب بتسليمها بشكل الكتروني على المنصة التعليمية ادمودو التابعة للوزارة، أو بشكل ورقي للمدرسة التابع لها الطالب.

وبعد الانتهاء من رصد وتجميع جميع درجات الترم الأول والثاني، سوف يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل محافظ بني سويف، ويمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة من  هنـــــــــــــــــــــــــــا، من خلال تسجيل الاسم ورقم الجلوس الخاص بهم، وبعد ذلك يضغط الطالب على كلمة استعلم أو استعلام وعلى الفور سوف تظهر تفاصيل الدرجات الخاصة به.

اقرأ أيضاً

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثانى 2020

نور محمد

Recent Posts

تصدير 4046 طن يوريا و 2100 طن رمل عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

12 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي بالتداول الرسمي اليوم الثلاثاء 30-4-2024

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي بالتعاملات على الجنيه في التداول من خلال الجنيه بحسب اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل…

45 دقيقة ago