تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط الترم الثانى 2020

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط الترم الثانى 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط
https://www.sba7egypt.com/?p=268164
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة اسيوط اليوم، وانتهي الفصل الدراسي الثاني على الرغم من تعطيل الدراسة بكافة مدارس مصر بعد إختيار وزارة التربية والتعليم لأحدى الوسائل الحديثة لتقييم الطلاب، ومن خلال موقع صباح مصر ننقل لكم نسب النجاح هذا العام ورابط الحصول على النتيجة.

وكيل وزارة التربية والتعليم: نجاح طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة اسيوط بنسبة 99.76٪

اليوم الموافق 28 من شهر مايو قام اللواء عصام سعد محافظ اسيوط بالتوقيع على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بنسبة نجاح بلغت 99.76٪، وأصبح بإمكان الطلاب الاستعلام عنها فورا من خلال هذا الرابــــــــــــــط، وتجدر الإشارة إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا بأبحاث الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ عددهم 61824 طالب وطالبة، وحصل منهم 61677 طالب على الدرجة النهائية في المشروع البحثي.

وقال أن الطلبة الراسبين سيجرى لهم إمتحان الدور الثاني فيما أشار أيضا أن نسبة نجاح الإعدادية المهنية بمحافظة أسيوط بلغت 80.5٪ وتراجعت عن الفصل الدراسي الأول نتيجة لتغيب عدد كبير من الطلاب عن تسليم الأبحاث، ومن ناحية أخرى جاء معدل نجاح الطلبة المكفوفين 100٪ وحصل الصم وضعاف السمع على نسبة نجاح 92.5٪.

أشاد محافظ اسيوط في لقاء له عبر تقنية الفيديو كونفرنس منذ قليل بجهود قيادات الدولة في تطوير عملية التعليم بكافة مراحله بالإضافة إلى إنشاء المزيد من المدارس في المحافظات وتطويرها  نحو الأفضل على الرغم من الظروف التي تشهدها الدولة في التصدي لانتشار  فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية الترم الثانى 2020