تأجيل امتحانات الترم الأول بصفوف النقل لمن يرغب من الطلاب – وزير التعليم يكشف الحقيقة

تأجيل امتحانات الترم الأول بصفوف النقل لمن يرغب من الطلاب – وزير التعليم يكشف الحقيقة
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=405963
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا يفيد بإمكانية تأجيل امتحانات الترم الأول 2021، لمن يرغب من طلاب صفوف النقل اعتبارا من طلاب 4 ابتدائي وحتى طلاب الشهادة الإعدادية، لذا رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تلك الأنباء كاشفا الحقيقة.

 

حقيقة تأجيل امتحانات الترم الأول لمن يرغب

ومن جانبه نفى الدكتور طارق شوقي كل ما تم تداوله من اخبار حول هذا الأمر، مشيراً إلى أنها مجرد شائعات لا يعلم مصدرها، وان هذا القرار لا أساس له من الصحة وليس جديد، مشيراً إلى أنه قرار قديم وتم إلغاء العمل به الآن، مناشداً الطلاب وأولياء الأمور بضرورة تحري الدقة والتأكد من مصدر اي معلومة قبل تداولها.

 

امتحانات الترم الأول 2021

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت كافة التفاصيل الخاصة بامتحانات الترم الأول 2021، حيث يقرر عقد الامتحانات تحريريا للطلاب في المدارس، على أن يتم تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تحمي الطلاب وتقيهم من الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

ووجهت الوزارة بأن امتحانات صفوف النقل للطلاب من رابعة ابتدائى حتى الصف الثاني الاعدادي، يتم وضع الجداول الزمنية الخاصة بها على مستوى المدرسة، فيما يتم وضع جدول امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى كل مديرية تعليمية.

 

اقرأ أيضاً

طرح جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2021 رسمياً في هذا الموعد