اخبار التعليم

بوكليت امتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 – بوابة الأزهر الالكترونية

ننشر من خلال موقع صباح مصر، بوكليت امتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020، لطلاب قسم العلوم الإسلامية التي يقرر أن تؤدي امتحان الجغرافيا يوم السبت المقبل الموافق 27 يونيو الجاري، والذي يوافق ثالث أيام امتحانات الثانوية الأزهرية للعام 2019-2020، والتي انطلقت أمس الأحد لطلاب الشعبة العلمية، واليوم الاثنين لطلاب الشعبة الأدبية وطلاب قسم العلوم الإسلامية.

 

 

ويخضع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020، لأداء امتحان الجغرافيا في الفترة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة، حيث تستمر اللجنة لمدة 3 ساعات، لذا نحرص في هذا المقال على تقديم بوكليت امتحان الجغرافيا الاسترشادي الذي وفرته مشيخة الأزهر لطلابها عبر موقعها الإلكتروني.

 

 

بوكليت امتحان الجغرافيا الثانوية الأزهرية 2020

 

والجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2020، يؤدون كل يوم امتحان في مادة مختلفة بالتناوب بين الشعب العلمية والأدبية والعلوم الإسلامية، وذلك بعد قرار الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، بتخفيف وتعديل الجدول لأداء الطلاب مادة واحدة فقط في اليوم بدلاً من مادتين.

 

وننشر إليكم فيما يلي طلابنا بالصف الثالث الثانوي الأزهري، بوكليت امتحان الجغرافيا الاسترشادي من موقع بوابة الأزهر الشريف للعام 2020، للعمل على إجابة الأسئلة المطروحة به، مع الالتزام بالإجابة عن أسئلة المنهج حتى يوم 15 مارس الماضي فقط حسب تأكيدات الشيخ صالح عباس.

 

 

اقرأ أيضاً

وزارة التعليم: إعلان تقدير العينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2020 الخميس

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

تعرف على قائمة أسعار الدولار من خلال بنوك السودان اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر تسعيرات بنوك السودان، بالتعامل على الجنيه السوداني، وابرزها أسعار الدولار ببنوك السودان، التي تعمل…

46 دقيقة ago

ثبات أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 17-6-2024 بالاسواق

ثبات كبير وملحوظ في أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع في الاسواق المحلية، بحسب اليوم الاثنين 17…

ساعتين ago