بوابة نتائج التعليم الأساسى 2020 – نتيجة إعدادية القاهرة الترم الأول cairogovresults رابط

بوابة نتائج التعليم الأساسى 2020 – نتيجة إعدادية القاهرة الترم الأول cairogovresults رابط
نتيجة
https://www.sba7egypt.com/?p=199158
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور اعلان نتيجة إعدادية القاهرة الترم الاول 2020 والمتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة حيث اكد بيان أصدرته مديرية التربية والتعليم في المحافظة على انهاء اعمال التصحيح الخاصة باوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

بينما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الاستاذ محمد عطية على انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق اجابات امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة مشيرا إلى مواصلة عمل 32 كنترول في المحافظة للاعلان عن النتيجة وظهورها خلال الساعات القادمة .

بينما أشار إلى أن 164 الف طالب في الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة قد أنهوا الامتحانات مؤخرا، من خلال 707 لجنة امتحانية موزعة على كل أنحاء المحافظة، واكد ان أوراق الإجابة الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية قد انتهى المعلمين من تصحيحها.

على أن يتم إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي للوزارة وموقع صباح مصر فيما نقدم في الجدول التالي روابط الوصول إلى النتيجة بشكل مباشر وسريع فيمكننك الحصول على نتيجة إعدادية القاهرة الترم الأول 2020 من خلال الضغط على الروابط في الجدول التالي ومن ثم ادخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب والضغط على زر اعرض النتيجة كما يمكنك ايضا الاستعلام عن أكثر من رقم جلوس من خلال الموقع الرسمي .

 

المحافظة  رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية
محافظة القاهرة اضغط (هنا)  رابط اخر اضغط (هنا)   رابط اخر   اضغط (هنا)