بنك المعرفة المصرى EKB لكتابة أبحاث جميع المراحل التعليمية study.ekb.eg المكتبة الرقمية 2020

بنك المعرفة المصرى EKB لكتابة أبحاث جميع المراحل التعليمية study.ekb.eg المكتبة الرقمية 2020
رابط بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=254618
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط بنك المعرفة المصري ورابط المكتبة الرقمية والتى عن طريقها يقوم الطالب بالبدء فى إعداد البحث الذي اقترب موعد تسليمه إلي وزارة التربية والتعليم عبر المنصة التعليمية ادمودو Edmodo.

 

بنك المعرفة المصرى

يحصل الطالب على جميع المواد الدراسية، والمناهج التعليمية التى قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفعها على الموقع الالكتروني، بنك المعرفة المصرى، ومن خلال تسجيل الدخول يستطيع الطالب الاطلاع على المواد الدراسية سواء كانت مكتوبة أو مشروحة بالعديد من مقاطع الفيديو.

رابط التسجيل على بنك المعرفة المصري

يقوم الطالب بالدخول على رابط بنك المعرفة المصري (من هنـــــــــــا) ويستطيع التسجيل والبدء فى استخدام جميع المناهج التعليمية فى كتابة الأبحاث التى قامت وزارة التعليم بوضعها للطلاب.

أبحاث المرحلة الابتدائية

وتم تحديد أربعة أبحاث للصفوف من 3 ابتدائي وحتى 6 ابتدائي يختار منها الطالب بحث واحد فقط يقوم بكتابته، (بحث عن السياحة – بحث عن الماء – بحث عن الصحة – بحث عن الطاقة).

أبحاث المرحلة الاعدادية

وبالنسبة للصفوف من الأول إلي الثالث الإعدادي تم تحديد ثلاثة أبحاث يقوم الطالب باختيار بحث واحد فقط يكتب عنه وهم (بحث عن البيئة – بحث عن الزيادة السكانية والأمن الغذائي- بحث عن تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية).

اقرأ أيضاً:

المكتبة الرقمية study.ekb.eg أبحاث الصفوف التعليمية من 3 ابتدائي إلي 6 ابتدائي 2020