بكود الطالب استعلم عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 الرابط الإلكتروني

بكود الطالب استعلم عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 الرابط الإلكتروني
نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=274202
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

منذ لحظة إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد اعتماد وطرح نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، وتزداد عمليات البحث عن الرابط الإلكتروني للاستعلام عن النتيجة فور طرحها رسمياً يوم السبت المقبل الموافق 6 يونيو الجاري.

 

 

وكان طلاب الصف الاول الثانوي، خضعوا لأداء امتحانات نهاية العام الجاري 2020، بصورة إلكترونية من خلال أجهزة التابلت والكمبيوتر من المنازل، نظراً للظروف الراهنة من أزمة فيروس كورونا المستجد، التي انتشرت في جميع أنحاء البلاد، لذا حرصت وزارة التربية والتعليم على إبقاء الطلاب في منازلهم للحفاظ على سلامتهم من خطر الإصابة بعدوى الفيروس، مع أداء الامتحانات في الوقت ذاته الكترونيا.

 

 

رابط استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

 

وينشر موقع صباح مصر في هذا المقال، رابط استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، من خلال الدخول هنــــا على رابط بوابة الثانوية العامة، والحصول على النتيجة مباشرةً بكود الطالب، بعد اعتمادها رسمياً وإعلانها للطلاب خلال ساعات قليلة من الآن.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن، طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، خضعوا لأداء امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2020، في الفترة من 29 أبريل الماضي وحتى يوم 20 مايو الماضي، حيث كانت تعقد الامتحانات على فترات مختلفة، تبعا للمحافظة التي ينتمي إليها الطالب، نظرا لعدم دخول جميع الطلاب في وقت واحد وزيادة الضغط على الموقع.

 

إقرأ أيضا

تفاصيل التقديم في مدارس التمريض العادي نظام الـ5 سنوات بعد الشهادة الاعدادية جميع المحافظات