اخبار التعليم

بسبب الكيمياء حالة من القلق بين أولياء أمور طلاب الثانوية العامة

انتاب عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة حالة من القلق بسبب امتحان الكيمياء الذي يقوم أبناءهم بأداءه صباح اليوم الأربعاء 26 يونيو وسط حالة من القلق والخوف من الامتحان.

 

حيث قال العديد منهم الكيمياء غدارة، وامتحاناتها مش مضمونة، وقالت إحدي أولياء الأمور،: “ابنتي ظلت تبكي من القلق والتوتر حتي السادسة صباح اليوم، بشكل جعل البيت كاملا لم يذق طعم النوم حتي الآن، وكلما طالباها بالراحة ساعة، لتتمكن من الحل بهدوء في الامتحان، تطالبنى بتركها للمراجعة”.

وقال عدد أخر منهم أنهم لا يريدون سوي امتحانات مناسبة لابناءهم حتى لا يصيباهم القلق والاحباط خاصة بعد امتحان الفيزياء الذي جاء متوسط.

وقد بدأت امتحانات الثانوية العامة 2019، السبت 8 يونيو 2019، وتعقد الامتحانات لـ 669,749 طالبة وطالبة منهم 264,653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية “رياضيات” و268,938 طالب وطالبة في الشعبة العلمية “علوم” .

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حملات ميدانية في السرو بدمياط للقضاء على ظاهرة مكبرات الصوت

تواصل محلية مدينة السرو بدمياط، حملاتها للعمل على القضاء على الاشغالات ومكبرات الصوت بانحاء المدينه.…

ساعتين ago

انطلاق فعاليات المسابقة الثقافية بمركز شباب العباسية بدمياط بعد انتهاء ماراثون امتحانات النقل

عقد مركز شباب العباسية بكفر سعد بدمياط، اليوم فعاليات المسابقة الثقافية في إطار خطة النشاط…

3 ساعات ago