Categories: اخبار مصر

بالاسماء استشهاد 7 من قوات الامن واصابة 7 اخرين في هجوم ارهابي على 3 حواجز بشمال سيناء

استشهد 7 من قوات الامن واصيب 7 اخرين بينهم مواطنين في الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء في هجوم ارهابي على 3 حواجز امنية بمدينة العريش في محافظة شمال سيناء،

 

تعود التفاصيل الى تنظيم هجوم مسلح من قبل مجموعة من الإرهابيين لاستهداف حواجز امنية كما أطلقوا الرصاص الحي تجاة قوات الأمن الموجودة وحدث اشتباك بين قوات الامن والمجموعة الارهابية المسلحة وأسفر تبادل اطلاق النيران عن تصفية 7 من الإرهابيين، 2 منهم يرتديان حزامين ناسفين.

بينما استشهد 7 من افراد قوات الأمن، وهم نقيب مصطفى محمد عثمان، والجندى هشام محمود ابراهيم يونس، والجندى مصطفى عدلى محمود توفيق، و الجندى مصطفى رمضان محمد عدلى ، ة الجندى محمد بشير عبد التواب ، و الجندى عبد الرحمن محمد سليم، و الجندى عماد حمدى حسن، و مواطن يدعى احمد يعقوب صاحب محل فرش سيارات بالعريش.

بينما اصيب النقيب عبد الله عبد الخالق، و امين شرطة عبد الحميد فوزى ، و الجندى سامح عبد الوهاب، و الجندى سعيد على جبر ، و الجندى على احمد السيد، ومواطن يدعى حمادة فاروق، كهربائي وسيدة .

وتمكنت قوات الامن من القاء القبض على عدد من اعضاء المجموعة الإرهابية، بالاضافة الى ملاحقتهم وتمشيط محيط مواقع الاشتباكات بالتزامن مع نقل المصابين من افراد الشرطة الى اقرب مستشفى.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

ساعة واحدة ago

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

ساعتين ago