برقم الجلوس والاسم نتيجة الدبلومات الفنية 2020 والموعد الرسمي

برقم الجلوس والاسم نتيجة الدبلومات الفنية 2020 والموعد الرسمي
Link الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=337222
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس والاسم، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة فى نهاية شهر أغسطس 2020، بعد الانتهاء من جميع أعمال تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات بالنسبة لجميع الطلاب والشعب المختلفة.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2020

حيث يترقب جميع الطلاب موعد الاعلان عن النتيجة خلال الأيام المقبلة وهذا بعد إنتهاء الامتحانات لجميع الشعب، وقد قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم لشؤون التعليم الفني، أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح ورصد الدرجات خلال الأيام المقبلة وهذا بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية جميع الشعب للعام الدراسي 2019-2020، بعد الانتهاء من رصد الدرجات على مستوى الكنترولات فى جميع محافظات مصر.

برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية

وسوف يتم اعتماد النتيجة ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها إلكترونياً، حيث يقوم الطالب بالدخول على موقع النتيجة الرسمي (من هنـــــــــا) وبعد ذلك يختار نتائج الدبلومات الفنية، ثم يختار الشعبة ونظام ثلاث أو خمس سنوات، وبعد ذلك يكتب رقم الجلوس الخاص به، ثم يضغط على كلمة النتيجة فيحصل على درجاته فى المواد التى أدي فيها الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة 2020 ورابط التقديم