برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2021 رابط البوابة الإلكترونية

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2021 رابط البوابة الإلكترونية
برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=478138
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021، حيث اعتمد اليوم الأربعاء 16 يونيو اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني للعام الدراسي الجاري.

 

حيث وصلت نسبة النجاح إلي 78.9% علي مستوي الإدارات الثمانية بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا في حضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

كما تم الإعلان عن أسماء أوائل الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي الجاري، وقد هنأ المحافظ جميع الطلاب المتميزين علي تفوقهم في الامتحانات وتمني لهم مزيد من النجاح والتفوق.

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية

 

كما أكد مدير تعليم الإسكندرية أنه تم مراعاة شكاوي الطلاب من امتحان مادة الجبر خلال أعمال التصحيح، حيث من المقرر أن يتم رفع النتيجة الآن عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية (من هنـــا)، أو (هنـــــا)

حيث يقوم الطالب بالدخول علي البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية واختيار خدمة نتائج الشهادات، ثم يختار نتيجة الشهادة الإعدادية ويكتب رقم الجلوس الذي أدي به الإمتحانات ويضغط علي كلمة النتيجة، فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه.

اقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بنسبة نجاح 78.9% محافظة الإسكندرية