برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 علمي وأدبي موقع وزارة التعليم

برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 علمي وأدبي موقع وزارة التعليم
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=502719
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 علمي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث انتهت الامتحانات يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري.

 

فقد انطلقت امتحانات الدور الثاني لطلاب علمي وأدبي يوم 3 سبتمبر واستمرت حتى يوم 13 من نفس الشهر، كما بدأت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات مباشرة.

برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة عبر موقع وزارة التعليم الرسمي، كما يتم إرسال النتيجة لجميع مدارس الثانوي علي مستوي المديريات التعليمية بمحافظات مصر.

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن طريق موقع الوزارة الرسمي (من هنــا)، حيث من المتوقع الإعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة.

تنسيق الجامعات 2021

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات والضغط علي عرض النتيجة، فيحصل علي نتيجة المادة الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي في امتحانات الثانوية العامة الذي يؤهله للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

كما يستطيع الطلاب تسجيل رغباتهم في تنسيق الجامعات عبر موقع التنسيق الرسمي بعد الحصول علي الرقم السري من استمارة النجاح في الثانوية العامة من المدرسة الملتحق بها الطالب.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2021.. استمرار تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق