برقم الجلوس ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2020 الثلاثاء

برقم الجلوس ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2020 الثلاثاء
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=199728
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلن مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 الثلاثاء المقبل من الأسبوع القادم، مؤكداً أن عملية تصحيح ورصد درجات الطلاب الأولية تشير إلى أن نسب النجاح مرتفعة ومبشرة مقارنة بنتيجة الأعوام التي سبقت.

 

 

وقال ذات المصدر أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2020 لم تظهر حتى الآن، وتأخرت عن محافظات القاهرة والجيزة بسبب مركزية الكنترول حيث يتم تصحيح أوراق الامتحانات هنا، ويتم بعدها رصد وإعلان النتائج علي مستوى الإدارات بينما تتم عملية التصحيح والرصد وإعلان النتيجة علي مستوي الكنترول الرئيسي.

 

 

واختتم مصدر مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن هنا عدد كبير من طلاب الصف الثالث الاعدادي حصل على الدرجات النهائية في بعض المواد للترم الأول 2020، بينما تخطت نسب نجاح طلاب الشهادة الاعدادية في مادة اللغة العربية أكثر من 95%.

 

 

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2020

 

ويتضمن رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2020 الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2020، جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية، (قليوب ، القناطر الخيرية، قها، طوخ، العبور، شبرا الخيمة، الخصوص، كفر شكر، الخانكة، بنها)، حتى يدخل طلاب الصف الثالث الاعدادي من جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية للاستعلام من خلاله فور ظهور النتيجة، للاستعلام إضغط هنـا

 

برقم الجلوس رابط الاستعلام الإلكتروني نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2020