بحث عن تحسين البيئة والتكنولوجيا الصف الثالث الاعدادي وزارة التربية والتعليم

بحث عن تحسين البيئة والتكنولوجيا الصف الثالث الاعدادي وزارة التربية والتعليم
تحسين البيئة والتكنولوجيا
https://www.sba7egypt.com/?p=232671
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال السطور التالية طريقة وكيفية عمل بحث عن تحسين البيئة والتكنولوجيا الخاص بطلاب الصف الثالث الاعدادي، حيث قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ببث فيديو شرح من خلاله طريقة عمل الأبحاث لجميع المراحل الدراسية.

 

وزارة التربية والتعليم

حيث تم طرح ثلاثة موضوعات بحثية على كل صف دراسي بدءً من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على كيفية عمل بحث عن تحسين البيئة والتكنولوجيا المطلوب من الشهادة الإعدادية.

المكتبة الرقمية

وقد قال وزير التربية والتعليم أنه يجب على الطالب الدخول الى المكتبة الإلكترونية study.ekb.eg واختيار الموضوع البحثي المقرر على طلاب الصف الثالث الاعدادي، وتم رفع على منصة ادمودو Edmodo العديد من الموضوعات التى تساعد الطلاب فى إعداد البحث.

ويجب على الطالب اختيار عنوان جذاب مقدمة لموضوع البحث، وبعد كذلك يتحدث عن البحث المطلوب منه، ويجب على الطلاب الانتهاء من البحث وتقديمه قبل يوم 15 مايو المقبل، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على كيفية كتابة بحث عن تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية.

نبدأ البحث بالتحدث عن العناصر:

كما نعرف ان التقدم العلمي والتكنولوجي هو من أهم الوسائل التى عن طريقها تتقدم الدول، وسوف نتحدث عن العناصر التالية:

العنصر الأول: الكشف عن الايجابيات والسلبيات فى استخدام التكنولوجيا وأيضاً يجب على الطالب تطبيق ما درسه فى مجال العلوم.

العنصر الثاني: يقوم الطالب بتصميم مخطط برسم بياني نوضح منه جميع الآثار السلبية والايجابية فى استخدام التكنولوجيا فى حياتنا اليومية ويختار الطالب الكتابة باللغة العربية بالإضافة الى اللغة الانجليزية.

العنصر الثالث: يقوم الطالب بكتابة فقرة باللغة العربية وآخري باللغة الاجنبية الثانية، يوضح فيها الطالب أهم ما استفاد منه فى المشروع البحثي.

منصة Edmodo ادمودو التعليمية

بعد الانتهاء من كتابة البحث يقوم الطالب برفعه على منصة Edmodo ادمودو التعليمية (من هنـــــــــا) ويجب على الطالب أن يكتب البحث والمقدمة والعناصر والخاتمة ورفعه عبر المنصة عن طريق كود الطالب.

موضوعات متعلقة:

أكواد الطلاب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg موقع وزارة التربيه والتعليم