بث مباشر مشاهدة مؤتمر اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 .. مؤتمر تكريم اوائل الشهادة الثانوية الأزهرية واعتماد النتيجة رسمياً

بث مباشر مشاهدة مؤتمر اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 .. مؤتمر تكريم اوائل الشهادة الثانوية الأزهرية واعتماد النتيجة رسمياً
طلاب الازهر
https://www.sba7egypt.com/?p=704812
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مشاهدة مؤتمر اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 ، حيث أعلن المركز الاعلامي لقطاع المعاهد الأزهرية، بعض التفاصيل العامة عن النتيجة، وذلك حيث أجرى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بعض المكالمات الهاتفية اليوم الأربعاء للطلاب الاوائل على مستوى الجمهورية في امتحانات الدور الاول 2023 للشهادة الثانوية الأزهرية، على أن يحضر هؤلاء الطلاب المؤتمر الصحفي المقرر عقده غداً الخميس السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، وذلك باعتماد النتيجة رسمياً في بث مباشر يتم نقله على كل المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمشيخة الأزهر الشريف.

موعد انطلاق المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

وعلى نفس الصعيد أعلن المركز الاعلامي لمشيخة الأزهر الشريف، موعد انطلاق المؤتمر الصحفي لاعتماد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة امتحانات الدور الاول للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 222-2023، وذلك بالإنابة عن فضيلة الدكتور أحمد الطيب، على أن يبدأ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة، ويتم نقله على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأزهر الشريف.

بث مباشر مشاهدة مؤتمر اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 

ويبدأ المؤتمر الصحفي لاعتماد النتيجة خلال لحظات من الآن،لذا عليكم الدخول على موقعنا طلاب بالشهادة الثانوية الأزهرية، وانتظار بدء فعاليات المؤتمر لتكريم الطلاب الاوائل، والكشف عن نسب النجاح في كل شعبة ونسبة النجاح في الشعبة العامة، وبعدها تحميل النتيجة على موقع بوابة الأزهر الالكترونية للاستعلام عنها برقم جلوس الطالب فوراً، واليكم بث مباشر المؤتمر من خلال الكود التالي: