مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي
وزير التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=497000
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بث مباشر مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 للشعبتين العلمية والأدبية للعام الدراسي الجاري.

 

حيث أعلنت وزارة التعليم عن عقد مؤتمر صحفي بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

بث مباشر مؤتمر وزير التعليم

 

كما نقدم بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم الذي يتحدث فيه عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 ونسب النجاح والتي تختلف العام الجاري مقارنة بالأعوام الماضية، حيث من المقرر اتاحة النتيجة بعد انتهاء المؤتمر مباشرة عبر موقع اليوم السابع.

بينما قامت وزارة التعليم بإرسال رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 للتابلت لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين العلمية والأدبية للتيسير عليهم في الحصول علي النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2021

 

كما أشار الوزير انه سوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة علي مستوي محافظات مصر، حيث من المقرر أن يتحدث أيضاً الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن مؤشرات النجاح وتنسيق الجامعات 2021 بالنسبة للقسمين أدبي وعلمي، حيث يتم تحديد الحد الأدنى للقبول بالكليات وفق نسب النجاح في العام الجاري والتي من المقرر أن يتم تحديد القبول بجميع الكليات والمعاهد وفق هذه النسب.