بث مباشر مؤتمر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 .. مشاهدة مؤتمر وزارة التعليم العالي بث مباشر نتيجة تنسيق كليات المرحلة الثانية 2022

بث مباشر مؤتمر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 .. مشاهدة مؤتمر وزارة التعليم العالي بث مباشر نتيجة تنسيق كليات المرحلة الثانية 2022
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=592620
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

اذا كنت ترغب في مشاهدة بث مباشر مؤتمر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022، فهو ما نسارع بتقديمه اليك عزيزي الطالب، للتعرف على الحدود الدنيا للكليات والمعاهد العليا المتاحة في تنسيق المرحلة الثانية، الذي انطلق تسجيل الرغبات به منذ يوم الخميس الماضي، وانتهى أمس بحد أدنى 60% لطلاب علمي، بينما استقبل طلاب القسم الأدبي بحد أدنى 58,05%، حيث جاء تنسيق الجامعات منخفضاً هذا العام نظراً لانخفاض نسبة نجاح الطلاب في امتحانات الثانوية العامة 2021-2022.

مشاهدة مؤتمر وزارة التعليم العالي بث مباشر

ومن جانبها تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مؤتمراً صحفياً الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس، لإعلان نتيجة تنسيق القبول بكليات ومعاهد المرحلة الثانية، حيث يستطيع كل طالب بعدها الدخول لمعرفة نتيجة الترشيح بواحدة من الرغبات التي قام بتسجيلها، بينما يقرر أيضاً الكشف عن تفاصيل انطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الجامعات 2023، والتي تضم طلاب الدور الثاني والطلاب الذين لم يصلوا للحد الأدنى بتنسيق المرحلتين السابقتين.

مؤتمر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بث مباشر

وأكد المركز الاعلامي للوزارة أنه يقرر بث المؤتمر الصحفي المنعقد لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية اليوم، وذلك على كافة القنوات والوسائل الإعلامية المسموعة والمرئية أيضاً، لإعطاء الفرصة للطلاب وأولياء الأمور لمتابعة وحضور المؤتمر والتعرف على كافة القرارات لحظة بلحظة فور إعلانها من قبل الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

بث مباشر مؤتمر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022

والآن يمكن الدخول على موقع صباح مصر لمتابعة المؤتمر الذي تعقده وزارة التعليم العالي، للكشف عن تفاصيل التنسيق بمراحل الثانية والثالثة، حيث يمكن الضغط هنااااا للتحويل على صفحة الوزارة الرسمية بموقع فيس بوك، والحصول على فيديو المؤتمر الصحفي بصورة وجودة عالية.

 

اقرأ أيضاً