بالفيديو .. خطوات كتابة استمارة الثانوية العامة 2023 رابط موقع وزارة التربية والتعليم

بالفيديو .. خطوات كتابة استمارة الثانوية العامة 2023 رابط موقع وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=626083
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتعرف معكم من خلال الموضوع على خطوات كتابة استمارة الثانوية العامة 2023، لذلك قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل رابط للتمكن من الدخول لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، وعلي الطلاب بكتابة استمارة تالتة ثانوية تمهيد ا لدخول الامتحانات، وعلي الطلاب الحصول علي البريد الإلكتروني الموحد، ونكتب اليكم كافة التفاصيل على حدى.

لينك تسجيل استمارة الثانوية العامة الإلكترونية 2023

ويستطيع جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة من خلال الدخول هنااااااااااااااااا يدخل الطلاب على موقع الاستمارة لتسجيل البيانات للاستعداد لدخول امتحانات الثانوية العامة، والتي نوفرة في موقعنا بعد إعلان من قبل الوزارة لكي يحصل علية طلابنا بكل سهولة، ويجب على كل طالب تسديد رسوم الاستمارة الالكترونية في البريد وهو مبلغ قدرة 210 جنية، والطلاب الذين يعيدون الثانوية العامة مرة أخري عليهم سداد رسوم قدرة 420 جنية.

خطوات كتابة استمارة الثانوية العامة 2023

يجب على الطالب الدخول على موقع الالكتروني الرسمي الاستمارة الثانوية العامة التي نوفرة في الاعلى في هذا المقال، وملاء البيانات المطلوبة في الاستمارة.

يسجل الطالب الباسورد الخاص بكل طالب ويتم كتابة تاريخ الميلاد في نفس الخانة.

يجب على الطلاب التأكد من البيانات التي تم تسجيلها عقب الدخول على الاستمارة.

وبعد التأكيد من صحة ملاء البيانات، يدوس الطالب على كلمة الطباعة وبعدها يتم تحويلها الى pdf، ويتاح تحميلها على الموبايل ثم طباعة الاستمارة، وتقديمها إلى المدرسة المقيد بها الطالب.

خطوات كتابة استمارة الثانوية العامة 2023

اقرأ أيضا 

رابط تسجيل استمارة تالتة ثانوي 2023 .. بالخطوات كتابة استمارة امتحانات الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم