اخبار التعليم

بالصور وصول أول دفعة من التابلت الخاص بطلاب الثانوية العامة

وصلت أول دفعة من التابلت الخاص بطلاب الثانوية العامة والمخصص لطلاب ومعلمي المرحلة الثانوية، ضمن مشروع تطوير منظومة التعليم، واستلامها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

هذا وقد كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن تكلفة التابلت المالية تصل لأكثر من 1000 جنيه، كما أضاف (التابلت مخصص للعملية التعليمية فقط، ومصمم للعملية التعليمية مش هيستخدم غير كده، وبرجاء نجيبه بمستوى معين.. الدولة دفعت فيه رقم كبير جدا من أجل خاطر أبنائها)، وقد طالب الجميع بالتكاتف من أجل تغيير الواقع للأفضل.

كما أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي (التعليم لو نجحنا فيه هننقل البلد لمستوى تانى خالص.. من فضلكم ساعدونا.. فى الأكاديمية الدولية اختبار لمدة 3 ساعات حتى طلاب الكليات العسكرية وأعضاء النيابة الجدد.. اختيار حتمى وبرجاء تدخلوا المعلمين هذا الاختبار للى عاوزين يكملوا يدخلوا هذا الاختبار.. وقدره 100 جنيه).

هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن استخدام التابلت فى المرحلة الثانوية يسمح للطالب التعلم والبحث عن طريق التكنولوجيا الحديثة وبدون ضغوط نفسية، علمًا بأن الامتحان سيكون عن طريق بنك الأسئلة المركزى، ويوضع ويصحح دون تدخل أى عنصر بشرى حيث يتم تنفيذ الامتحانات إلكترونيًا، كما يتم التقييم بناءً على فهم الموضوعات بدلًا من استذكار الإجابات النموذجية، مما يعالج مشاكل الغش وتسريب الامتحانات إلى جانب تيسير وصول الطلاب إلى المحتوى الرقمي الموجود فى بنك المعرفة المصرى.

صور التابلت

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تحصل على 1950 جنيه في حالة شراء شهادة البنك الأهلي ذات فائدة 23.5‎%‎ شهريًا بهذا المبلغ !

في البداية دعونا نؤكد على رغبة عملاء البنوك في مصر، في الحصول على اكبر نسبه…

20 ثانية ago

حملات ميدانية على محلات الحلويات في دمياط لضبط ومراقبة الأسواق

اكد محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم على مواصلة الوحدة المحلية، في…

30 دقيقة ago