اخبار التعليم

بالرابط تحرير استمارات امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية إلكترونيًا بالأزهر

نوافيكم بشرح مفصل عن طريقة تحرير استمارات امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الكترونيا على الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمية، الذي طرحه قطاع المعاهد الأزهرية للطلاب للمرة الأولى في تجربة غير مسبقة لتسجيل استمارة امتحانات طلاب الصفين السادس الابتدائي والثالث الإعدادي.

 

رابط تحرير استمارات امتحانات الشهادات الأزهرية

وقبل أن نوافيكم طلابنا بخطوات تحرير استمارات امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية إلكترونيا، نود فقط طرح الرابط الالكتروني الذي تم توفير على شبكة الإنترنت من خلال الضغط هنــــــا، والذي يمكن للطلاب بالشهادات الأزهرية بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية الدخول عليه وتسجيل كافة البيانات المطلوبة وحفظ الاستمارة وطباعتها وتسليمها للمعهد.

 

خطوات تحرير استمارات شهادات الأزهر

ويمكن للطلاب بالشهادتين الابتدائية والإعدادية تحرير استمارات الامتحانات الخاصة بنصف العام الدراسي الجاري 2020-2021، من خلال بعض الخطوات الأساسية التي يتم اتباعها بالترتيب كما ننشرها اليكم فيما يلي:

  • أولا لابد من الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بكل طالب على حدة من رائد التحول الرقمي الموجود في المعهد الازهري المقيد به.
  • يتم استلام اسم المستخدم وكلمة المرور من المعهد والتوقيع على إقرار يفيد بذلك، مع ضرورة إعلام ولي الأمر بخطوات الدخول لتسجيل الاستمارة الالكترونية من الطالب كما يلي:
  • الدخول على الرابط المطروح في الأعلى باسم المستخدم وكلمة المرور التي تم استلامها.
  • يراجع الطالب البيانات فور الدخول، ثم يقوم بتسجيل البيانات المطلوبة منه، وهي اسمه بالانجليزي، ورقم تليفونه، وعنوانه بالتفصيل واسم المحافظة، ثم حفظ البيانات.
  • لابد من مراجعة كافة البيانات الخاصة بالطالب، وفي حال اكتشاف أي خطأ يتم التوجه مباشرةً إلى رائد التحول الرقمي بالمعهد لتعديلها من خلال قاعدة البيانات المركزية.
  • بعد الانتهاء نهائياً والتأكد من صحة البيانات الخاصة بالطالب، يتم حفظ الاستمارة وطباعتها وتسليمها إلى المعهد.

 

اقرأ أيضاً

“هنا” مواعيد امتحانات الترم الأول 2021 جدول امتحانات نصف العام 2020-2021

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

الجمعة القادمة طقس حار في دمياط والعظمى تسجل 28 درجة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان ترتفع من جديد درجات الحرارة العظمى والصغرى…

28 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الخميس 23-5-2024 بالتعاملات البنكيه امام الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه بحسب الشراء والبيع من خلال…

57 دقيقة ago