بالدرجات .. تقديرات نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022 الرسمية من وزارة التربية والتعليم جميع المواد

بالدرجات .. تقديرات نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2022 الرسمية من وزارة التربية والتعليم جميع المواد
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=562816
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نقدم لكم من خلال موقعنا نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي بالدرجات وتقديرات في جميع المواد طبقا قررات وزراة التربية والتعليم،أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، لذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح اواراق الاجابات داخل الكنترولات تم جمع الدرجات ورصدها بشكل كامل للغاية، ومن جانبه تم رفع النتيجة علي المواقع الرسمية للوزارة وايضا نشرها في المدراس من خلال الكشوفات المدرسية.

 نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2022

تم ظهور نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي،نعرض لكم من خلال السطور الاتية كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الاول والصف الثاني الثانوي بالاسم ورقم الجلوس بالدرجات والتقديرات لمعرفة الطلاب النتائج وهي التي تشغل بال العديد من الطلاب واولياء الامور، وتمت الامتحانات النهائية للصفين الاول والثاني الثانوي العام علي مرحلتين المرحلة الاولي عقدت الامتحانات ورقيا للاسئلة المقالية والمرحلة الثانية الكترونيا اسئلة الاختيار من متعدد ، نوفر لكم من خلال المقال كافة المعلومات الهامة من جانب الاسطر  البارزة.

بالدرجات تقديرات نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2022

نعرض لجميع الطلاب من خلال الحديث نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي بالدرجات والتقديرات، وتم اعلان النتيجة رسميا، و اصبحت متاحه الان للطلاب عبر الانترنت من خلال المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم،

تنفرد مادة اللغة العربيةب 50 درجة: الممتاز من 42,5 درجة، الجيد جدا من 32,5 درجة، الجيد من 25 درجة, الضعيف أقل من 25 درجة.

مادة الرياضيات ومادة اللغة الانجليزية 40 درجة: الممتاز من 34 درجة، الجيد جدا من 26 درجة، الجيد من 20 درجة، الضعيف أقل من 20 درجة.

وتتضمن كل من مادة الكيمياء والفيزياء والاحياء والفلسفة والجغرافيا 20 درجة: الممتاز من 17 درجة، الجيد جدا من 13 درجة، الجيد من 10 درجات، والضعيف أقل من 10 درجات.

وتحتوي مادة اللغة التانية 30 درجة: الممتاز من 25,5 درجة، الجيد جدا من 19,5 درجة، الجيد من 15 درجة، الضعيف أقل من 15 درجة.

المجموع الكلي للصفين الاول والثاني الثانوي 280 درجة: الممتاز من 238 درجة والجيد جدا من 182 درجة والجيد من 140 درجة والضعيف أقل من 140 درجة.

 

 

 نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2022

نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2022

اقرأ ايضا

توزيع درجات الصفين الأول والثاني الثانوى الترم الثاني ٢٠٢٢ من وزارة التربية والتعليم