بالاسم ورقم الجلوس نتيجة تالتة اعدادي الوادي الجديد .. نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2023

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة تالتة اعدادي الوادي الجديد .. نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=683899
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بالاسم ورقم الجلوس يمكن الاستعلام عن نتيجة تالتة اعدادي الوادي الجديد، بعد أن تم إعلان مديرية التربية والتعليم اعتمادها رسمياً منذ دقائق من قبل اللواء محمد الزملوط، والتي تم اعتمادها في حضور الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم الأحد الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، وذلك للامتحانات التي عقدت على مدار أسبوع متواصل في الفترة من يوم الاثنين الموافق 15 مايو إلى الأحد الموافق 21 من الشهر نفسه.

نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الوادي الجديد

باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الوادي الجديد، تصبح بذلك ثالث محافظة تعلن نتيجة الترم الثاني 2023 بعد انتهاء الامتحانات الأسبوع الماضي، حيث استهلت محافظة بورسعيد إعلان النتائج والتي أعلنتها يوم الخميس الماضي بنسبة نجاح 84,3%، بينما أعلنت محافظة شمال سيناء النتيجة مساء أمس السبت بنسبة نجاح 83,2%، وفيما يلي ننشر اليكم طلابنا الرابط الرسمي لتحميل نتيجة تالتة اعدادي الوادي الجديد في ملف كامل بصيغة بي دي إف pdf.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة تالتة اعدادي الوادي الجديد

موقع صباح مصر تمكن من الوصول إلى ملف النتيجة كاملاً، لذا نرفقه اليكم من خلال الضغط على هذا الرابط، والوصول إلى الملف لتحميله والبحث من خلاله عن نتيجة كل طالب باسمه ورقم جلوسه، وذلك للنتيجة التي سجلت نسبة نجاح عالية هذا العام مقارنة بالعام الماضي، والتي وصلت إلى 91,89%.

 

 

اقرأ أيضاً

محافظ الوادى الجديد يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2023 بنسبة نجاح 91,89% .. اليكم الرابط