بالاسم ورقم الجلوس احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بدمياط

بالاسم ورقم الجلوس احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بدمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=641329
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكد مصدر مسئول في دمياط، اليوم ، على انتظام اعمال تصحيح ورصد درجات الامتحانات الخاصه بطلاب الصف الثالث الاعدادي، على ان يتم اعلان النتيجة بالاسم ورقم الجلوس لطلاب الشهادة الاعدادية 2023 بدمياط، مع اعتمادها رسميًا من الدكتورة: منال عوض محافظ دمياط، يوم الاحد المقبل.

 

واكد وكيل وزارة التربية و التعليم على عقد اجتماع مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح الاحد المقبل الذي يعمل تلى اعتماد النتيجة فور الانتهاء من رصد جميع الطلاب.

على ان يتم توفير النتيجة من خلال الانترنت وعبر موقع صباح مصر تحديد ومن هنـــا يمكنك الحصول على النتيجة فور الانتهاء من اعدادها، ويتم اضافه ملف النتيجة في موقعنا، وما عليك الا الضغط على اسم المحافظة الحصول على النتيجة برقم الجلوس والاسم.

يذكر ان طلاب الشهادة الاعدادية بعدما بلغ عددهم 32 الف طالب وطالبه في المحافظة، قد انتهوا الاسبوع قبل الماضي، من ختام فعاليات امتحانات الصف الثالث الاعدادي وسط اتخاذ اجراءات احترازية للحفاظ على حياة الطلاب واعضاء هيئة التدريس.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية