بالإجابات تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي الصناعي 2022 .. ننشر صور امتحان الفيزياء العامة دبلوم صنايع بالحل

بالإجابات تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي الصناعي 2022 .. ننشر صور امتحان الفيزياء العامة دبلوم صنايع بالحل
https://www.sba7egypt.com/?p=558813
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بالإجابات تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي الصناعي 2022، حيث تم تداول صور الامتحان على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الطلاب، وذلك بعد انطلاق الزمن الرسمي للجنة الامتحان بحوالي ربع ساعة، وهي الظاهرة التي بدأت في التفشي بين الطلاب بشهادات الدبلومات الفنية في السنوات الأخيرة، مما يعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للقضاء على ظاهرة الغش التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

صور امتحان الفيزياء العامة دبلوم صنايع بالحل 

ومن جانبها تتابع وزارة التربية والتعليم الصور المتداولة للتعرف عليها، والتأكد من صحة الأسئلة المرفقة بها وفي حال صحتها سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مصور الامتحان، عملا على القضاء على الغش في الامتحانات، الذي يعمل على تضييع مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، لتمييز الطالب المجتهد والغير مجتهد.

بالإجابات تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي الصناعي 

ومن خلال هذا المقال ننقل اليكم الصور المتداولة بين الطلاب باجاباتها، حيث خضع طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي لأداء امتحان الفيزياء العامة اليوم الأحد، ثاني أيام امتحانات الدبلومات الفنية 2022، التي تم عقدها منذ أمس السبت وتستمر لمدة عشرة أيام تقريباً، حتى يوم الخميس من الاسبوع المقبل، والموافق لتاريخ التاسع من شهر يونيو القادم.

 

اقرأ أيضاً

حل امتحان فيزياء السودان دبلوم ثانوي صناعي 2022 .. بنموذج الإجابة الرسمي امتحان الفيزياء الدبلوم الثانوي الصناعي جمهورية السودان 2022