انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020 لطلاب أدبي وعلمي علوم اليوم

انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020 لطلاب أدبي وعلمي علوم اليوم
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=323005
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينتهي طلاب الشهادة الثانوية العامة، من أداء امتحانات الماراثون الجاري 2019-2020 اليوم الأحد 19 يوليو الجاري، وذلك بأدائهم الامتحان في مادتي الجيولوجيا والعلوم البيئية، وعلم النفس والاجتماع، ليتم بذلك اكتمال الامتحانات الخاصة بهم منذ انطلاقها يوم 21 يونيو الماضي.

 

 

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة علمي رياضة

 

بينما ينتظر طلاب علمي رياضة أداء امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 يوليو الجاري، لتكتمل بذلك منظومة الامتحانات بالنسبة لهم، لتكون قد نجحت بذلك وزارة التربية والتعليم إكمال ماراثون امتحانات العام الدراسي الجاري 2019-2020، رغم كل ما شهدته الطلاب وناسه الطلاب من قرارات وإجراءات مستحدثة بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

 

وفي سياق متصل، قال الدكتور رضا حجازي نائب الوزير ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الدولة نجحت في إتمام امتحانات الشهادة الثانوية، على أن تكون النتيجة بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تعمل الكنترولات على الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة في تلك الأيام، لكنها تلتزم الدقة والتحري لمنح كل طالب حقه.

 

 

ونظراً لحلول عيد الأضحى نهاية هذا الشهر فإنه يصعب إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2020 قبل العيد، لذا فالمؤكد أن النتيجة سوف تعلن رسمياً للطلاب بعد عيد الأضحى المبارك، حيث يتم رصد ومراجعة الدرجات بكل دقة، وتحديد الطلاب الأوائل على مستوى محافظات الجمهورية لاعلانها أيضا.

 

اقرأ أيضاً

التعليم: نسبة حضور الطلاب امتحانات الثانوية العامة 98% والنتيجة بعد عيد الأضحى