انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بمادة التفسير اليوم

انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بمادة التفسير اليوم
طلاب المعاهد الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=331810
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يخضع طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، لأداء آخر مواد امتحانات ماراثون العام الدراسي 2019-2020 اليوم الخميس الموافق 6 أغسطس الجاري، بعد توقف الامتحانات بسبب حلول عيد الأضحى المبارك ومنح الطلاب الإجازة.

 

 

وأدى طلاب الثانوية الأزهرية 2020 علمي امتحان مادة الصرف عقب العودة مباشرةً من الإجازة يوم الثلاثاء الماضي 4 أغسطس، ويقرر انتهاء موسم الامتحانات اليوم، ليستعد الطلاب بعد ذلك لاستقبال النتيجة للتقديم إحدى المعاهد أو الجامعات العام الدراسي المقبل 2021.

 

 

موعد انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية 2020

 

وكان الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، أصدر قراراً جديداً هذا العام يتضمن بدء عملية تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية مع سير الامتحانات مباشرةً، موجهاً بتصحيح كل مادة أولاً بأول بعد أداء الطلاب امتحانات وعدم الانتظار لانتهاء موسم الامتحانات نهائياً كما كان يحدث كل عام، وهو ما يرجع للتأجيل الذي شهدته امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام بسبب فيروس كورونا.

 

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

 

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية عن ماراثون امتحانات العام الدراسي 2020 خلال الأيام المقبلة مباشرةً، وذلك لسرعة الالتحاق بالتقديم في مراحل التنسيق لدخول الجامعات العام الدراسي الجديد 2021.

 

اقرأ أيضاً

البوكليت الاسترشادي تفسير الثانوية الأزهرية 2020 علمي موقع بوابة الأزهر الالكترونية