امتحان متعدد التخصصات للشهادة الاعدادية جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم

امتحان متعدد التخصصات للشهادة الاعدادية جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم
حل أسئلة نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=438778
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

امتحان متعدد التخصصات للشهادة الاعدادية جميع المحافظات هو ما يكون محور حديثنا فى هذا المقال حيث انه يبحث عنه العديد من طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادى على محركات البحث واهمهم محرك البحث العالمى جوجل منذ الإعلان عن موعد الامتحان الخاص بهم.

 

موعد امتحان الشهادة الإعدادية 2021

وأعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن امتحانات الفصل الدراسى الاول للعام الحالى 2020- 2021 للشهادة الاعدادية من خلال مؤتمره الذي عقد يوم الخميس الموافق 18 من شهر فبراير الجارى وكان للرد على استفسارات وتساؤلات أولياء الأمور عن امتحانات الفصل الدراسى الاول لجميع صفوف النقل فى جميع المراحل التعليمية.

ومن المقرر أن يتم عقد امتحان مجمع متعدد التخصصات للشهادة الإعدادية لا يتم اضافته الى المجموع النهائي ولكن يجب ان يجتازها الطلاب كى يتم الحصول على الشهادة الإعدادية ويتم الامتحان فى يوم الأحد المقبل الموافق 7 من شهر مارس الجارى وذلك لجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

امتحان متعدد التخصصات للشهادة الاعدادية 2021

ونوافيكم من خلال مقالنا هذا بشكل امتحان متعدد التخصصات للشهادة الاعدادية 2021 لامتحان الفصل الدراسى الاول، حيث ان وزارة التربية والتعليم أتاحت العديد من امتحان متعدد التخصصات اى النماذج الاسترشادية وذلك ليتمكن الطلاب من التدريب الجيد على شكل الامتحان وعلى نمط الأسئلة التى تأتى فى الامتحان واليكم طلاب الشهادة الاعدادية امتحان متعدد التخصصات من خلال مايلى:

الصف الثالث الإعدادى – علوم

إقرأ أيضاً

مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2021 الرسمية تجريبي ونهائي