اخبار التعليم

امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم الثانوية الأزهرية 2020 أدبي

يقدم موقع صباح مصر بعض صور امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم، التي وردت في امتحان اليوم الذي خضع له طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية 2020، وذلك حيث حصلنا على تلك الصور المتداولة من نسخة أسئلة بوكليت الامتحان اليوم السبت الموافق 11 يوليو الجاري.

 

 

ويهتم عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين أيضاً، بمعرفة شكل الأسئلة التي وردت للطلاب، والعمل على مراجعة الامتحان معهم لمعرفة إن كان أدائهم قدر المرغوب، ومعرفة مدى تحصيلهم في الامتحان أيضا، لذا نحرص على تقديم امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم.

 

 

امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم الثانوية الأزهرية

 

وأدى طلاب القسم الأدبي امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم، في اللجنة الصباحية التي بدأت من الساعة التاسعة صباحاً واستمرت لمدة 3 ساعات متواصلة، حيث انتهت منذ قليل مع تمام الساعة الـ12 ظهرا، في أولى أيام امتحانات الأسبوع الرابع منذ انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية 2020.

 

 

وانطلقت امتحانات الثانوية الأزهرية 2020، في حالة مشددة من التأمين للطلاب والتعقيم والتطهير الذي يحمي الطلاب والمعلمين من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وأوشكت العملية الامتحانية على الانتهاء، لتكتمل بذلك منظومة امتحانات الثانوية الأزهرية لهذا العام 2019-2020، والآن إليكم امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم.

 

 

 

اقرأ أيضاً

كيفية حساب مجموع الثانوية الأزهرية 2020 للالتحاق بالمعاهد والكليات

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاربعاء 29-5-2024

استقر سعر صرف الجنيه السوداني في مقابل العملات الاجنبية بحسب الفترة الحالية، حيث تقدم بوابتنا…

46 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

ساعتين ago