امتحان استرشادي موحد للشهادة الاعدادية نماذج الوزارة للصف الثالث الاعدادي 2021

امتحان استرشادي موحد للشهادة الاعدادية نماذج الوزارة للصف الثالث الاعدادي 2021
امتحان استرشادي موحد للشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=438741
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

امتحان استرشادي موحد للشهادة الاعدادية الترم الأول 2021، نوفره بالحل الرسمي المطروح من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتزامن مع مرور الأيام واقتراب موعد عقد امتحانات 3 اعدادي الترم الأول 2021، بنظام الامتحان ذو التخصصات المتعددة التي يضم العربي والانجليزي والدراسات والعلوم والرياضيات في ورقة مجمعة.

امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2021

ويخضع طلاب الشهادة الاعدادية لأداء امتحانات موحدة تجمع المواد الأساسية في ورقة امتحانية مجمعة، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 7 من شهر مارس الجاري، على أن يتم تقييم الامتحان باجتياز أو عدم اجتياز، وتكون الدرجات الفعلية التي يتعرف من خلالها الطالب على مجموعه المؤهل لدخول الثانوية العامة أو الفنية على امتحانات الترم الثاني فقط، والمقرر عقدها خلال شهر يونيو المقبل.

امتحان استرشادي موحد للشهادة الاعدادية 2021

ومن خلال هذا المقال يستطيع الطلاب الدخول لتحميل امتحان استرشادي موحد للشهادة الاعدادية، والإجابات النموذجية التي طرحتها الوزارة على النماذج الاسترشادية الرسمية، نظرا لأهمية تلك النماذج الكبرى، حيث وضعتها الوزارة بنفس شكل ومواصفات الامتحان الذي يرد للطالب، لذا يستعين الطالب بتلك الامتحانات للمذاكرة منها استعدادا لدخول الامتحان خلال ساعات قليلة من الآن.

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الترم الأول انطلقت منذ يوم السبت الموافق 27 فبراير الماضي، وتستمر الى يوم 11 مارس ليتم استئناف الدراسة بالترم الثاني بعدها مباشرة.

الصف الثالث الإعدادى – علوم

 

اقرأ أيضا

نموذج استرشادي امتحان الصف الثاني الاعدادي الموحد بإجابة وزارة التربية والتعليم الرسمية