امتحانات موحدة على موقع وزارة التربية والتعليم نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادى 2021

امتحانات موحدة على موقع وزارة التربية والتعليم نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادى 2021
الصف الثالث الإعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=437847
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جميع الامتحانات الموحدة علي موقع وزارة التربية والتعليم نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادي، حيث يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الترم الأول 2021 يوم 7 مارس المقبل في يوم واحد فقط.

 

حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحان الترم الأول في يوم واحد فقط، كما يكون الامتحان مجمع وشامل جميع المواد الدراسية المقررة والمنهج الخاص بالفصل الدراسي الأول.

نماذج استرشادية للصف الثالث الاعدادى

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من النماذج الاسترشادية لطلاب 3 إعدادي، حيث يقوم الطالب بالتدريب علي كيفية الإجابة علي هذه الأسئلة.

حيث يؤدي الطلاب امتحان الفصل الدراسي الأول للعام 2021 يوم 7 مارس المقبل، كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن هذا الامتحان لن يتم احتساب درجاته مع الفصل الدراسي الثاني.

موقع وزارة التربية والتعليم

كما يجب علي الطلاب اجتياز هذا الاختبار بنسبة 50%، حيث اشتكي العديد من أولياء الأمور من قرار ضم الفصلين الدراسين وأداء امتحان واحد في نهاية العام لأبناءهم، مما دفع الوزارة بناء علي رغبة أولياء الأمور وتيسيراً عليهم إلي عقد امتحان الترم الأول في يوم واحد حرصاً علي صحة وسلامة والطلاب ولمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث نقدم لجميع الطلاب النماذج الرسمية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع طلاب الشهادة الإعدادية، كما نحرص دائما من خلال موقعنا علي متابعة المستجدات الخاصة بقرارات الوزارة علي مدار الساعة.

اقرأ أيضاً:

صور إجابة نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي 2021 وزارة التربية والتعليم امتحانات موحدة بالحل النموذجي