امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 في شهر يونيو القادم داخل المدارس

امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 في شهر يونيو القادم داخل المدارس
ملف نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي 2021 pdf
https://www.sba7egypt.com/?p=429836
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 سوف تكون في شهر يونيو المقبل، حيث يؤدي الطلاب داخل لجان الامتحانات بالمدارس.

 

كما أكدت الوزارة أن امتحان شهر فبراير بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي للترم الأول تم تأجيله وضمه علي امتحان الترم الثاني في شهر يونيو.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2021

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن جداول الامتحانات خلال الأيام المقبلة، بينما يؤدي طلاب صفوف النقل من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد انتهاء إجازة نصف العام.

كما تم مد إجازة منتصف العام حتى يوم 26 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يكون الامتحانات لكل صف في يوم واحد فقط داخل المدارس علي مستوي المحافظات.

قرارات وزير التربية والتعليم

بينما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، فمن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحانات الترم الأول من يوم 27 فبراير الجاري داخل المدارس.

كما تم رفع الغياب عن جميع المدارس وتم منح أولياء الأمور الحرية في استكمال الفصل الدراسي الثاني لأبنائهم، سواء بالحضور للمدارس أو عن طريق المنصات التعليمية المتعددة.

بينما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال المؤتمر الذي تم عقده أمس، أنه بالنسبة لطلاب الثانوية العامة سوف يتم تأجيل الامتحانات حتى شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالى يكشف مواعيد حضور الكليات العملية والنظرية