امتحانات السنين السابقة اصول الدين توحيد وسيرة تانية اعدادي ازهر .. مراجعة نهائية توحيد وسيرة للصف الثاني الاعدادي الازهري 2023

امتحانات السنين السابقة اصول الدين توحيد وسيرة تانية اعدادي ازهر .. مراجعة نهائية توحيد وسيرة للصف الثاني الاعدادي الازهري 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=625528
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر امتحانات السنين السابقة في مادة اصول الدين فرعي التوحيد والسيرة، لطلاب الصف الثاني الاعدادي الازهري، والذي يتم البحث عنه في إطار أمور المذاكرة التي تُجرى في تلك الساعات التي تسبق موعد انطلاق الامتحان، حيث يعقد غدا الثلاثاء على مستوى كافة محافظات الجمهورية برابغ أيام الامتحانات التي بدأت للفصل الدراسي الاول 2023 منذ يوم السبت الماضي.

وأدى طلاب تانية اعدادي ازهر، امتحاني المطالعة والنصوص، والهندسة، اليوم الاثنين، وتستمر امتحاناتهم إلى يوم الخميس المقبل، وبذلك يكون طلاب النقل بالمرحلة الاعدادية قد انتهوا من امتحانات نصف العام لكافة قطاعات الأزهر الشريف.

مراجعة نهائية توحيد وسيرة للصف الثاني الاعدادي الازهري 2023

واعتمد قطاع المعاهد الأزهرية جدول امتحانات تانية اعدادي أزهري منذ الشهر الماضي، وتم إعلانها حينها رسمياً حتى بدأ الطلاب الامتحانات منذ بداية الأسبوع الجاري، تبعا لترتيب المواد داخل الجدول والتي توضحها فيما يلي:

  • السبت 24-12-2022: الفقه، اللغة العربية ورقة أولى (نحو).
  • الأحد 25-12-2022: اصول الدين ورقة أولى (تفسير وحديث)، وعلوم.
  • الاثنين 26-12-2022: اللغة العربية ورقة تانية (المطالعة والنصوص وفنون الكتابة والقصة)، والهندسة.
  • الثلاثاء 27-12-2022: اصول الدين ورقة تانية (التوحيد، والسيرة)، والدراسات الاجتماعية.
  • الأربعاء 28-12-2022: فظ القرآن الكريم وتجويده، والحبر.
  • الخميس 29-12-2022: اللغة الأجنبية، التربية الفنية.

امتحانات السنين السابقة اصول الدين توحيد وسيرة تانية اعدادي ازهر

والآن ننشر اليكم صور امتحانات السنين السابقة بمادة اصول الدين ورقة تانية (توحيد وسيرة)، ليتعرف من خلالها الطالب على نوعية الأسئلة التي يمكن أن تكون موضعاً للامتحان، وذلك كما هو موضح آتيا:

 

 

اقرأ أيضاً

مراجعة ليلة الامتحان لغة إنجليزية للصف الخامس الابتدائي الازهري .. س و ج مراجعة انجليزي خامسة ابتدائي ازهر 2023