اليوم الأعلان عن نتائج شهادة المتوسط بالجزائر 2019 دورة جوان

اليوم الأعلان عن نتائج شهادة المتوسط بالجزائر 2019 دورة جوان
https://www.sba7egypt.com/?p=142741
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

منذ سويعات قليلة أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر أنة تم اليوم الموافق 1 جويليه الانتهاء من رصد كافة درجات نتائج شهادة التعليم المتوسط عن دورة جوان لعام 2019 وأنه جاري رفعها اليوم عبر الانترنت على موقع بيم الوطني للامتحانات بعد سقوط السيستم الخاص بإعلان النتيجة.

هذا وقد أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت في تصريحات لها أنه في تمام الساعة الرابعة عصرا  بتوقيت الجزائر سيتم فتح الموقع ليتمكن الطلاب من استظهار النتيجة بطريقتين إما عن طريق رقم الترشيح الخاص بالطالب والموجود على استمارة الطالب أو عن طريق أسم الطالب والرقم السري الخاص به.

الجدير بالذكر أنه في حالة ضياع أرقام الترشيح والأرقام السرية الخاصة بالطالب لن يتمكن  أي طالب من معرفة النتيجة بالاسم فقط، وسيتوجب عليه الذهاب إلى مدرسته في صباح الغد لمعرفة النتيجة حيث أن وزارة التعليم الجزائرية حريصة على سرية النتائج.

وفي نفس السياق كان قد انتهى من امتحانات شهادة المتوسط بالجزائر ما يقرب من 600 ألف طالب وطالبة في 30 مايو الماضي في حالة من الهدوء حيث لم يشكو أي طالب جزائري من صعوبة الامتحانات أو مشاكل باللجان الإمتحانية نظرا لقصر مدة الامتحانات والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام فقط.

هذا وينشر لكم موقع صباح مصر الرابط الرسمي الأوحد للاستعلام عن نتائج المتوسط وهو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ليتمكن كل طالب جزائري بأي ولاية من معرفة النتيجة فورا في الموعد المحدد لها.

رابط النتيجة  من هناااا