اليكم روابط المنصات الالكترونية للتعليم عن بعد من المنزل واستكمال مناهج الترم الأول

اليكم روابط المنصات الالكترونية للتعليم عن بعد من المنزل واستكمال مناهج الترم الأول
روابط المنصات الالكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=406465
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر روابط المنصات الالكترونية للتعليم عن بعد من المنزل واستكمال مناهج الترم الأول للعام الدراسي الجاري، وهذا بعد تأجيل الامتحانات إلي بعد إجازة الفصل الدراسي الأول.

 

حيث أعلن مجلس الوزراء يوم الخميس الماضي الموافق 31 ديسمبر 2021 عن عدة قرارات لاستكمال الدراسة، كما تم تأجيل عقد جميع الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية إلي بعد إجازة نصف العام.

كما أعلن المجلس عن استكمال الفصل الدراسي الأول أون لاين عن طريق العديد من المنصات التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع الصفوف الدراسية.

تأجيل امتحانات الترم الأول

حيث قامت وزارة التعليم بإطلاق العديد من المنصات الإلكترونية للتيسير علي الطلاب في استكمال المنهج الدراسي، كما أتاحت الوزارة أيضاً قنوات فضائية علي النايل سات.

كما يستطيع الطلاب الدخول علي جميع المنصات الإلكترونية لاستكمال شرح جميع الدروس، وبالنسبة للطلاب الذين ليس لديهم إنترنت فيمكن لهم متابعة الدروس وشرحها من خلال قناة مدرستنا التعليمية وقناة مدرستنا 2.

حيث تم اتاحة قناة مدرستنا بالنسبة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصفا الثالث الإعدادي، بينما تم اتاحة قناة مدرستنا 2 لطلاب المرحلة الثانوية العامة.

روابط المنصات الالكترونية

منصة البث المباشر (من هنــا)

بنك المعرفة المصري (من هنـــا)

المكتبة الرقمية (من هنـــا)

منصة ادمودو التعليمية (من هنــا)

منصة حصص مصر (من هنـــا)

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي هذه المنصات واستكمال منهج الفصل الدراسي الأول، كما يمكن لهم المتابعة أيضاً عن طريق النايل سات علي قنوات مدرستنا ومدرستنا 2.

اقرأ أيضاً:

تردد قناة مدرستنا 1 و 2 على النايل سات استكمال مناهج ابتدائي وإعدادي وثانوي من المنزل