النتيجة ظهرت .. ننشر موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط 2023 الترم الاول

النتيجة ظهرت .. ننشر موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط 2023 الترم الاول
نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=641330
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يترقب طلاب الشهادة الاعدادية بدمياط، اعلان كلمه النتيجة ظهرت وينتظروها بفارغ الصبر، حيث يستعرض موقع صباح مصر موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط 2023 الترم الاول، ، وفقا لتصريحات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، التي كشفت عن الموعد الرسمي لاعتماد النتيجة.

 

وينتظر طلاب المرحلة الإعدادية بشغف وفارغ الصبر ظهور النتيجة، حيث تعمل المديرية على زيادة الجهود المبذولة للانتهاء من اعمال تصحيح اوراق الاجابات، مع اعلان النتيجة يوم الاحد المقبل في ظل استمرار أعمال رصد الدرجات والمراجعة .

وبحسب تصريحات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لموقع صباح مصر تقرر اعلان النتيجة يوم الاحد المقبل، على ان ينتهي الكنترول المركزي من أعمال المراجعة ورصد الدرجات لحميع امتحانات الصف الثالث الإعدادي، مساء السبت.

وعليك ان تستعلم عن النتيجة بعد ان يتم اعتمادها من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وتنشر بوابه صباح مصر، من هنـــا النتيجة، بعد ان يتم اعتمادها رسميا وعليك اختيار اسم محافظة دمياط من الجدول واستعلم عن النتيجة برقم الجلوس والاسم.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية