الموعد الرسمي لانطلاق تنسيق الدبلومات الفنية 2020 والقبول بالكليات والمعاهد المتاحة وموقع التنسيق

الموعد الرسمي لانطلاق تنسيق الدبلومات الفنية 2020 والقبول بالكليات والمعاهد المتاحة وموقع التنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=351745
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يبحث الطلاب عن الموعد الرسمي لانطلاق تنسيق الدبلومات الفنية 2020، لمعرفة الحد الأدنى الذي يتم اعتماده لقبول الطلاب في الكليات والمعاهد المختلفة، ومن خلال هذا المقال ينشر موقع صباح مصر كل ما يرغب الطلاب التعرف عليه من الموعد والموقع الرسمي لطرح تنسيق الدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية أنظمة الثلاث والخمس سنوات.

 

 

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2020

 

ومن المقرر انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة يوم الاثنين المقبل، على أن يتم انطلاق تنسيق الدبلومات الفنية 2020 بعدها مباشرةً، بعد فتح باب تسجيل رغبات الطلاب للقبول بالكليات والمعاهد العليا، التي يقرر قبول طلاب التعليم الفني بها لاستكمال مرحلة تعليمية جديدة، حسب النسبة التي حددتها وزارة التعليم العالي بمقدار 10% من إجمالي نسبة قبول الطلاب من كل عام.

 

 

موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2020

 

وننشر من خلال هذا المقال موقع بوابة التنسيق الحكومية الرسمية المقرر إعلان تنسيق الدبلومات الفنية 5020 عليها خلال ساعات، والتي يمكن الدخول عليها من خلال الضغط هنا، وتسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد العليا المتاحة حسب الحد الأدنى الذي يتم إعلانه.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية خضعوا لأداء الامتحانات العملية والمعملية في الفترة من يوم 27 يونيو إلى 20 يوليو الماضي، ثم انطلقت بعدها مباشرةً الامتحانات التحريرية يوم 25 يوليو واستمرت حتى يوم 13 أغسطس الماضي، وظهرت النتيجة بعد اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم رسمياً يوم 30 أغسطس الماضي.

 

اقرأ أيضاً

لينك موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2020 والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد من دبلومات الصنايع وزراعة وتجارة وسياحة وفنادق