المكتبة الرقمية PDF تحميل قوالب البحث لطلاب الصف السادس الابتدائي

المكتبة الرقمية PDF تحميل قوالب البحث لطلاب الصف السادس الابتدائي
المكتبة الرقمية PDF تحميل قوالب
https://www.sba7egypt.com/?p=255195
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

المكتبة الرقمية PDF تحميل قوالب البحث الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي 2020 موقع وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن يقوم الطلاب بتسليم الأبحاث فى الفترة من يوم 9 إلي 16 مايو الجاري.

 

المكتبة الرقمية

أضافت وزارة التربية والتعليم جميع المواد الدراسية الخاصة بجميع الصفوف، وهذا حتى يتمكن الطلاب من كتابة البحث الذي قررته الوزارة لجميع الصفوف من 3 ابتدائي وحتى 3 اعدادي، وعن طريق التسجيل فى المكتبة الرقمية يستفيد الطالب بالمواد الدراسية المرفوعة عبرها سواء كانت مكتوبة أو مرئية، حيث تم إضافة العديد من مقاطع الفيديو التعليمية لجميع الصفوف.

بنك المعرفة المصري

يعتبر بنك المعرفة المصري هو أكبر موسوعة إلكترونية، فهو يشتمل على العديد من المواد العلمية والتعليمية، وهو من أفضل المكاتب الالكترونية التى يتمكن الطالب من الاستفادة منها، كما أنه متاح التسجيل لجميع الطلاب للاستفادة بجميع المواد العلمية والدراسية.

أبحاث الصف السادس الابتدائي

وسوف نتعرف على قوالب أبحاث الصف السادس الابتدائي، بعد أن يقوم الطالب باختيار بحث واحد فقط لكتابته من الأبحاث الأربعة التالية (بحث عن السياحة – بحث عن الماء – بحث عن الطاقة – بحث عن الصحة)، ثم يقوم الطالب برفع البحث عن منصة ادمودو التعليمية أو يقوم بتسليمه إلى المدرسة التابع لها ورقياً.

قوالب أبحاث الصف السادس الإبتدائي

تحميل قالب بحث السياحة من هنا وزارة التعليم

تحميل القالب بحث المياه من هنا وزارة التعليم

تحميل قالب بحث الطاقة من هنا وزارة التعليم

تحميل قالب بحث الصحة من هنا وزارة التعليم

اقرأ أيضاً:

المكتبة الرقمية PDF تحميل قوالب جاهزة للتحميل الصف الثانى الاعدادى