اخبار التعليم

المكتبة الرقمية ذاكر الآن لجميع المراحل التعليمية 2020-2021

يبحث العديد من الطلاب عن رابط المكتبة الرقمية ذاكر الآن لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي الجاري 2020-2021، حيث اعتمدت خطة التعليم في جميع الصفوف الدراسية علي التعليم الهجين.

 

حيث يعتمد التعليم الهجين علي الدمج بين التعليم في المدرسة والتعليم الإلكتروني عن طريق العديد من المنصات التعليمية، كما قامت الوزارة بإطلاق العديد من القنوات التعليمية علي النايل سات.

قناة مدرستنا

كما تم إطلاق قناة تعليمية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، حيث تقدم القناة محتوي شامل لجميع المواد الدراسية المقررة علي الطلاب.

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدراسة مستمرة في جميع المدارس، كما أكد علي أنه لن يتم حذف أى أجزاء من المناهج التعليمية بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية.

كما قال أن قرار تعليق الدراسة هو قرار الدولة وليس وزارة التربية والتعليم، حيث قامت الوزارة بإنشاء العديد من المنصات التعليمية المتنوعة.

بنك المعرفة المصري

يستطيع الطلاب الدخول علي اكبر مكتبة علمية وهى بنك المعرفة المصري، حيث يقوم الطالب بتسجيل حساب جديد علي المنصة عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة السر.

ثم يستطيع الطالب اختيار المادة الدراسية التي يرغب في دراستها سواء مكتوبة أو عن طريق مقاطع الفيديو المتنوعة التي رفعتها وزارة التعليم.

المكتبة الرقمية ذاكر الآن

كما يستطيع الطلاب الدخول علي المكتبة الإلكترونية (من هنــا) للحصول علي جميع المواد التعليمية المختلفة، حيث يستطيع الطلاب واولياء الأمور متابعة المنصة دون الحاجة لتسجيل حساب عليها.

حيث أتاحت الوزارة المنصات التعليمية المتنوعة للتيسير علي الطلاب في تحصيل المواد الدراسية المقررة عليهم العام الجاري.

اقرأ أيضاً:

التعليم: تعطيل الدراسة بسبب كورونا هو قرار الدولة وليس الوزارة ولم يتم طرحه حتى الآن

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

36 دقيقة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

ساعة واحدة ago