المقرر في امتحان تانية ثانوي على منهج شهر مارس

المقرر في امتحان تانية ثانوي على منهج شهر مارس
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=660538
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نوفر لكم في هذا الخبر لجميع الطلاب ما يبحثون عنة لمعرفة مقرر امتحان شهر مارس الجاري للصف الثاني الثانوي 2023 الفصل الدراسي الثاني في جميع المواد اللغة العربية والاحياء والفيزياء والرياضيات والجغرافيا وايضا التاريخ، ونوفر اليكم في التقرير هذا كافة المعلومات والتفاصيل بشأن منهج هذا الشهر الجاري 2023، وعلى أن يؤدون طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان شهر مارس في الاسبوع الاول من شهر ابريل المقبل في الدروس التي توقفت عنها كل مدرسة.

امتحانات الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2023

حيث طبقت الوزارة نظام الامتحانات الشهرية لتدريب الطلاب على نظام الاسئلة وعلى النظام الجديد التي يتبعونة وهو نظام البابل شيت تنقسم اسئلة الامتحانات سواء الامتحانات الشهرية أو امتحانات اخر العام إلى 85% من الاسئلة اختيار من متعدد وال 15% من باقي الاسئلة مقاليا، وعلى أن تعقد امتحانات اخر العام لجميع مراحل النقل في شهر مايو 2023.

المقرر في امتحان تانية ثانوي على منهج شهر مارس 2023

ونكتب اليكم في السطور البارزة المتبقية كلمات عن المنهج المقرر أن يؤدون فية طلاب تانية ثانوي الامتحان الشهر ي الثالث في جميع المواد الأساسية كالتالى.

اللغة العربية: فرع النصوص: عتاب اللغة العربية لأهلها شعر لخليل مطران، اللغة والمجتمع أحمد سعيدان، فرع الأدب: المدرسة الرومانتيكية، قسم البلاغة: الأسلوب الخبري، النحو: أسلوب الاختصاص، وأسماء الأفعال، القراءة: اللغة والهوية للرافعي.

اللغة الإنجليزية: Unit 8 cont. + Unit 9 + revision 3 + Unit 10.

التاريخ: باقية الوحدة الثالثة: الدرس الثاني: مصر في عصري الطولونيين والإخشيدين، الدرس الثالث: مصر في عصر الفاطميين، الدرس الرابع: مصر في عصر الأيوبيين والمماليك.

الجغرافيا: الوحدة الثالثة: الدرس الثالث: التنمية الصناعية، الدرس الرابع: التنمية السياحية.

الكيمياء: درس الربطة التناسقية، ودرس الربطة الهيدروجينية، الربطة الفلزية.

الأحياء: الفصل الخامس الإحساس في الكائنات الحية: من درس الإحساس في النبات حتى الإنتحاء المائي، من بداية الجهاز العصبي والإحساس في الإنسان حتى أنواع الخلايا العصبية، من بداية الغراء العصبي حتى خصائص السيال العصبي.

اقرأ أيضا

الامتحانات المجمعة للشهادة الابتدائية على مقرر شهر مارس نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي