المصروفات الدراسية العام الجديد 2021 كليات جامعة حورس

المصروفات الدراسية العام الجديد 2021 كليات جامعة حورس
كليات جامعة حورس
https://www.sba7egypt.com/?p=337213
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم من خلال موقع صباح مصر تفاصيل التقديم فى كليات جامعة حورس للعام الدراسي 2020-2021، وهذا بعد أن تم اعتماد والاعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 يوم الثلاثاء الماضي 4 أغسطس.

 

تنسيق الجامعات الخاصة

ونتعرف من خلال السطور التالية على تنسيق جميع كليات جامعة حورس، كما نستعرض المصروفات التى تم تحديدها بالنسبة لكل كلية العام الدراسي المقبل، بعد أن أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع الجامعات الخاصة.

يختلف التقديم فى الجامعات الخاصة عن الجامعات الحكومية، حيث يتم التقديم عن طريق التوجه لمقر الجامعة وتقديم الأوراق التى تحددها كل جامعة، وبالنسبة للتقديم فى الجامعات الحكومية يكون عن طريق مكتب التنسيق والمراحل التى يتم تحديدها عن طريق وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

مصاريف كليات جامعة حورس 

كلية طب الأسنان 65 ألف جنيه مصرى.

كلية الصيدلة 55 ألف جنيه مصرى.

كلية العلاج الطبيعى 45 ألف جنيه مصرى.

كلية الهندسة 34 ألف جنيه مصرى.

كلية العلوم المالية والإدارية 25 ألف جنيه مصرى.

تنسيق كليات جامعة حورس

كلية طب الأسنان 95% .

كلية الصيدلة 90% .

كلية العلاج الطبيعى 90%.

كلية الهندسة 80% .

كلية إدارة الأعمال 60%.

ويمكن للطالب الدخول عبر الموقع الرسمي للجامعة للحصول على جميع المعلومات التى يحتاجها قبل التقديم، والأوراق التى يشترط أن يقدمها للجامعة، ويتعرف على كليات جامعة حورس التى من الممكن أن يلتحق بها، ويجب على الطالب تقديم استمارة النجاح فى الثانوية العامة الأصلية وليست صورة منها، كما يقدم الطالب صورة من بطاقة الرقم القومي وصورة شخصية، وبالنسبة للذكور يجب تقديم نموذج 2 و 6 جند.

اقرأ أيضاً:

رابط التسجيل في جامعة فاروس ومصاريف الكليات العام الجديد 2021