المحذوف من منهج رابعة ابتدائي دراسات اجتماعية 2023 رسمياً من وزارة التربية والتعليم

المحذوف من منهج رابعة ابتدائي دراسات اجتماعية 2023 رسمياً من وزارة التربية والتعليم
المحذوف من منهج رابعة ابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=597917
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتيح اليكم كافة الدروس المحذوفة من مناهج الصف الرابع الابتدائي تبعا للعام الدراسي الجديد المقبل 2023، وفقا للخطة الزمنية التي تضعها الوزارة لبدء العام الجديد لتخفيف الدروس والمذاكرة على طلاب رابعة ابتدائي، وتم حذف دروس وتعد للقراء فقط في جميع المواد وبناء على ذلك يتم استيعاب الدروس المقررة والواردة على سنة رابعة ابتدائى العام القادم 2023.

المحذوف من منهج رابعة ابتدائي دراسات اجتماعيه

وينشغل بال اولياء الامور يرغبون في معرفة الدروس المحذوفة من المناهج لأولادهم المقبلين على السنة الجديدة بالصف الرابع الابتدائي طبقا لآخر التعديلات لوزارة التربية والتعليم في المناهج، لتخفيف عبء المذاكرة على الطلاب طبقا للنظام الجديد التي تم تطبيقة عليهم وهو نظام الفهم والاستيعاب للمعلومات وليس نظام الحفظ.

منهج رابعة ابتدائي دراسات اجتماعية 2023 رسمياً

ونطرح اليكم الدروس المحذوفة من مادة الدراسات الاجتماعية المقررة على الصف الرابع الابتدائي للعام الجديد وفقا لتعديل الوزارة، ونكتب اليكم الدروس في مادة الدراسات في النقاط المتتالية.

  • درس التعدين والصناعة والتجارة والسياحة، المحذوف من مادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي 2022-2023 العام والازهري
  •  درس المحذوف في مادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي، درس التأثير المتبادل بين الإنسان والبيئة.
  • درس والزراعة وتربية الحيوانات المحذوف في مادة الدراسات الاجتماعية.

وهكذا طلابنا الأعزاء اوفيناكم كافة المعلومات والتفاصيل عن الدروس المحذوفة من منهج الصف الرابع الابتدائي في مادة الدراسات الاجتماعية وايضا نكتب اليكم الدروس المحذوفة في جميع المواد من خلال موقعنا موقع صباح مصر في قسم اخبار التعليم.

اقرأ ايضا

الدروس المحذوفة من منهج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي 2023 .. بعد تعديل مناهج رابعة ابتدائي اليكم مقرر الدراسات