المحذوف من منهج الفرنساوي الترم الثاني 2023 جميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي

المحذوف من منهج الفرنساوي الترم الثاني 2023 جميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=648076
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عزيزي الطالب إذا كنت ترغب في التعرف على المحذوف من منهج الفرنساوي الترم الثاني 2023، فهو ما نوفره اليكم من خلال السطور القادمة لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تخفيف مناهج الفصل الدراسي الثاني في المواد الدراسية المختلفة، وذلك بعد تقليص مدة الدراسة وتقديم موعد الامتحانات إلى يوم 6 مايو المقبل.

الدروس الملغية من منهج الترم الثاني 2023

وعممت وزارة التربية والتعليم منشوراً للمديريات التعليمية، أوضحت خلاله الدروس الملغية من امتحانات الترم الثاني 2023، حيث أنها أصبحت للإطلاع فقط والطالب لا يُسأل عنها في الامتحان، وذلك للطلاب في صفوف رابعة ابتدائي، خامسة ابتدائي، الشهادة الابتدائية، أولى اعدادي، تانية اعدادي، ثالثة اعدادي، أولى ثانوي، تانية ثانوي.

امتحانات الترم الثاني 2022-2023

ومن المقرر أن يخضع الطلاب لأداء امتحان شهر فبراير خلال الأسبوع الأول من مارس، حيث بدأت المحافظات بالفعل إعلان الجداول حسب المواعيد المعلنة بالخريطة الزمنية، على أن يعقد امتحان شهر مارس في الاسبوع الاول من شهر أبريل، وتبدأ بعدها التقييمات على المهام الأدائية وبعدها تبدأ امتحانات نهاية العام 2023 اعتباراً من 6 مايو المقبل.

المحذوف من منهج الفرنساوي الترم الثاني 2023

ومن خلال الصورة المرفقة آتيا، يمكن التعرف على الأجزاء المحذوفة من منهج مادة اللغة الفرنسية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي إلى الثاني الثانوي، وهو موضح فيما يلي:

 

 

اقرأ أيضاً

المحذوف من مادة الإنجليزي الترم الثاني 2023 جميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي