الكليات المتاحة لدبلوم الصنايع 2020 تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية

الكليات المتاحة لدبلوم الصنايع 2020 تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية
الكليات المتاحة لدبلوم الصنايع
https://www.sba7egypt.com/?p=344783
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر الكليات المتاحة لدبلوم الصنايع 2020، حيث يترقب طلاب الدبلومات الفنية موعد الاعلان عن تنسيق الدبلومات الصناعية والتجارية والفندقية وأيضاً الزراعية 2020، وهذا بالنسبة لنظام ثلاث أو خمس سنوات.

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2020

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية يوم الأحد الماضى، كما تم الإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات لجميع الأقسام سواء الصناعي أو التجاري أو الفندقي أو الزراعي، نظام ثلاث وخمس سنوات.

الكليات المتاحة لدبلوم الصنايع 2020

وهناك العديد من الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الدبلوم الصناعي والتى يترقب الطلاب موعد الإعلان عن الحدود الدنيا للقبول بها، ومؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2020، والتى من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، حيث يقوم الطلاب بتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

رابط موقع التنسيق

وسوف نتعرف على الكليات المتاحة لطلاب الدبلوم الفني الصناعي سواء ثلاث أو خمس سنوات، والتى يستطيع الطلاب التقديم فيها عند بدء التنسيق والإعلان عن الحدود الدنيا للقبول لجميع الأقسام.

حيث يمكن للطلاب الالتحاق بكليات الآثار والتربية والتعليم الصناعي وأيضاً كلية الاقتصاد المنزلي، ومن خلال الجدول التالي نتعرف على جميع الكليات المتاحة أمام طلاب الدبلومات الفنية الصناعية نظام ثلاث وخمس سنوات فى العام الدراسي الجامعي الجديد.

الكليات المتاحة لدبلوم الصنايع

 

الكليات المتاحة لدبلوم الصنايع

 

 

اقرأ أيضاً:

التنسيق الرسمي الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 – تنسيق الصنايع من موقع بوابة الحكومة المصرية