الكلمات المتوقعة فى براجراف امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2020

الكلمات المتوقعة فى براجراف امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2020
الكلمات المتوقعة فى براجراف امتحان الانجليزي
https://www.sba7egypt.com/?p=295526
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر الكلمات المتوقعة فى براجراف امتحان بوكليت اللغة الانجليزية، والتى من المقرر أن يؤدي الطلاب فيها الامتحان يوم الخميس الموافق 25 يونيو الجاري.

 

حيث انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو وقد أدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية، وقد أكد العديد من الطلاب أن الامتحان جاء من المنهج الدراسي حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة، كما أن الأسئلة كانت فى مستوى جميع الطلاب.

امتحان اللغة الانجليزية

ويستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لأداء امتحان الانجليزي يوم الخميس، ومن خلال موقع صباح مصر ننشر جميع المراجعات فى المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، وسوف ننشر الكلمات المتوقعة فى براجراف امتحان اللغة الإنجليزية، حتى يتمكن الطلاب من حفظ هذه الكلمات ومراجعتها جيداً قبل موعد الامتحان بفترة كافية.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بالعديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل بدء الامتحان، حيث تم تطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد الامتحان، وتم إلزام الطلاب وجميع المراقبين والملاحظين بارتداء الكمامة قبل الدخول إلى لجنة الامتحان، كما تم وضع بوابة للتعقيم والتطهير عند كل مدرسة بها امتحان لطلاب الصف الثالث الثانوي.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2020