الغاء امتحانات طلاب الجامعات التحريرية 2020 وعقدها الكترونية أو تقديم مشروع بحث

الغاء امتحانات طلاب الجامعات التحريرية 2020 وعقدها الكترونية أو تقديم مشروع بحث
موعد امتحانات الجامعات ٢٠٢١ الترم الاول
https://www.sba7egypt.com/?p=239196
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قرر اليوم مجلس الأعلى، الغاء امتحانات طلاب الجامعات المصرية الإمتحانات التحريرية للفصل الدراسي الثاني 2019 – 2020 مع العمل على استبدالها بالإمتحانات الالكترونيه او تقديم مشروع بحث او رسالة بحثية لكل طالب.

ومنح المجلس الأعلى للجامعات الحق لكل جامعة في اختيار ما يبدو ملائم و مناسب لها في الجامعات التي لها القدره على اعدادي امتحان الكتروني عبر شبكه الانترنت تفعل هذا العمل الجامعات التي لا تقدر على اعداد الامتحان إلكترونيا عليها طلب تقديم مشروع بحث او رساله بحثيه او عده ابحاث من كل طالب اجتياز المرحله التعليميه لسنوات النقل فقط.

درجات امتحانات الجامعات 2020

اي يحصل الطالب علي درجه النجاح اول الرسوب فقط وليس تقدير بالدرجات من خلال الامتحان عبر شبكه الإنترنت او تقديم مشروع بحثي على حسب جامعة على ان يتم الاعلان بشكل رسمي لكل جامعة قبل يوم 7 من شهر مايو المقبل، وذلك الليل سنوات النقل.

موقف طلاب الصف النهائي بالجامعات

اما عن طلاب المرحله النهائية والصف النهائي في الكليات تقرر تأجيل الإمتحانات التحريريه لحين انتهاء تعليق الدراسة على ان تعقد الامتحانات التحريريه مره اخرى الامتحان للفصل الدراسي الثاني بعد بدء الدراسه وانتهاء أزمة كورونا التي تسببت في تأجيل الدراسه لالغاء بعض الامتحانات مع عدم احتساب تلك المده من وده الدراسه على الطلاب حرصاً على مستقبلهم المهني.

 

إقرأ أيضا